أفضل 6 أجهزة لاب توب لأبنائك المراهقين (2ـ2)

تقنية وإلكترونيات » الدائرة الإلكترونية
18 - ذو الحجة - 1437 هـ| 21 - سبتمبر - 2016


1

في القسم الأول من المادة، تابعنا ما أفضل الأجهزة المحمولة المناسبة للمراهقين، والتي تؤمن لهم سهولة العمل، وقوة الأداء، وصغر الحجم.

ونستمر في القسم الثاني هنا، استعراض الأجهزة الأخرى الثلاثة. وهي:

 

4-   جهاز Samsung Chromebook 2

يعتبر جهاز Chromebook XE500C12-K01US أفضل جهاز كومبيوتر محمول للمراهقين. إذ يتميز بالأداء السريع، والنحافة، وخفة الوزن؛ مما يؤهله ليكون أحد الخيارات المفضلة لدى المراهقين. فالجهاز يمكن حمله والتنقل به بسهولة فائقة، دون أي شكوى. كما أن معالجه القوي وبطاريته ذات العمر الطويل، من العناصر التي يرغب المراهقون في تواجدها باللاب توب الخاص بهم.

ويعتمد الجهاز في تشغيله على معالج انتل Celeron بسرعة 2.16 جيجا هرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي DDR3L SDRAM بسعة 2 جيجا بايت، ووحدة معالجة رسوميات انتل عالية الدقة، وهو الأمر الذي يضمن لك الأداء المثالي.

ونظراً لأن المراهقين يعشقون متابعة اليوتيوب وغيرها، فإن هذا الجهاز هو الأنسب لهم، لكونه مزوداَ بشاشة رائعة عالية الجودة مما يمنح المستخدم تجربة مشاهدة محسنة، هذا إلى جانب مكبرات صوت عالية الأداء لتعزيز جودة الصوت.

فضلاً عن ذلك، فإن الجهاز يأتي مزوداً بحزمة من البرامج بما في ذلك؛ Little Bridge، Wunderlist Pro وAirDroid Premium، بينما يتيح AirDroid الإشراف على جميع أجهزة المستخدم العاملة بنظام تشغيل أندرويد. وعلى عكس أجهزة اللاب توب الأخرى، فإن الجهاز يأتي مزوداً بدفاعات أمنية مدمجة، تحميه من البرمجيات الخبيثة والفيروسات، كلما تم توصيله بشبكة الانترنت.

 

5-   جهاز ASUS Chromebook Flip 10.1

من كتابة الملاحظات الدراسية، إلى مشاركة وتبادل المعلومات مع الأصدقاء، يساعدكAsus Chromebook Flip على التواصل، والمشاركة واللعب بطرق مختلفة. إذ يحتوي الجهاز على كل ما تحتاجه من مميزات للعمل عليه في أي مكان. فنظام تشغيل كروم يتيح لك إنهاء أي مهمة بسهولة، كما أن سعته التخزينية المقدرة بـ16 جيجا بايت تتيح لك تخزين الملفات الأساسية دون أي مشكلة. ويعتمد الجهاز في تشغيله على معالج Rockchip 3288-C بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

والجهاز مزود بشاشة تعمل باللمس بحجم 10.1 بوصة بدقة وضوح 1280×800 بيكسل. وتجدر الإشارة إلى أن الشاشة قابلة للدوران 360 درجة، مما يتيح لك الاستمتاع بالجهاز في أوضاع مختلفة ومتعددة. أما ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به فيقدر حجمها بـ4 جيجا هرتز. ويصل عمر البطارية الخاصة به إلى 9 ساعات من العمل المتواصل.

 

6-   جهاز Lenovo S21e 80M4002DUS

يتميز هذا الجهاز بصغر حجمه وخفة وزنه، الأمر الذي يجعله مثالياً للتنقل به بسهولة. وبفضل سرعة استجابته ستتمكن من التحقق من بريدك الإلكتروني، وتصفح الانترنت أو تشغيل بعض الألعاب خلال دقائق معدودة.

بالإضافة إلى ذلك، فالجهاز مزود بشاشة بحجم 11.6 بوصة ودقة وضوح 1366*768 بيكسل.  ويصل عمر البطارية الخاصة به إلى 5 ساعات من الاستخدام المتواصل. يدعم الجهاز تقنيات واي فاي 802.11b/g/n وبلوتوث 4.0. ويعتمد في تشغيله على معالج انتل Celeron بسرعة 2.16 جيجا هرتز، ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت، وسعة تخزينية تقدر بـ32 جيجا بايت.

-------------------------------

المصدر: laptoprunner

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...