8 خطوات لشفاه أكثر امتلاء وأكبر حجماً

بوابة زينة وجمال » فقدان وزن » تدليك
08 - جماد أول - 1435 هـ| 10 - مارس - 2014


1

 

 

تحلم كل امرأة بشفاه أكبر حجماً وأكثر امتلاء، الأمر الذي يجعلها أكثر جاذبية وإثارة. إذا كنتِ من صاحبات الشفاه الصغيرة، وترغبين في زيادة حجم شفتيكِ دون استخدام البوتوكس، أو الخضوع لجراحة تجميلية، اتبعي النصائح التالية:

 

1-       استخدمي مستحضر معالج ومجدد للشفاه

 

يمكنك الاستعانة بمستحضر علاجي مصنوع من الببتيدات وحمض الهيالورونيك، لتجديد الشفاه، وجعلها أكثر نعومة.

 

2-       تعزيز الدورة الدموية

 

يعمل تعزيز الدورة الدموية على زيادة حجم شفتيكِ. ومن أجل تعزيز الدورة الدموية، احرصي على تقشير شفتيكِ بانتظام مستخدمة لذلك مزيج من السكر والقليل من العسل أو زيت الزيتون، ودلكي شفتيكِ بلطف بحركات دائرية. هذا التدليك اللطيف سيعمل على تحسين الدورة الدموية، ويجعل شفتيكِ أكثر امتلاء.

 

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذا التأثير لن يدوم للأبد، ولذلك فأنت بحاجة إلى القيام بهذا الإجراء بشكل منتظم، ولا تنسي ترطيب فمك بمجرد الانتهاء من عملية التقشير. فترطيب الشفاه وتغذيتها بواسطة مرطب الشفاه (زبدة الكاكاو)، أو الزيت سيساعد على تحسين ملمس ولون الشفاه.

 

3-       قلم تحديد الشفاه

 

طريقة سهلة لتبدو شفتيكِ أكبر حجماً، تكمن في استخدام قلم تحديد الشفاه بلون مماثل للون شفتيكِ. لكن أولاً عليكِ استخدام خافي العيوب حول الفم، ثم قومي بتحديد شفتيكِ بواسطة قلم التحديد، على أن تقومي بالتحديد أعلى قليلاً من خط الشفاه الطبيعي. احرصي على عدم المبالغة، فأنتِ ترغبين في إطلالة طبيعية. بمجرد الانتهاء، استخدمي قلم التحديد في تلوين شفتيكِ، لتبدو طبيعية، وأكبر حجماً.

 

4-       أضيفي القليل من الضوء

 

إضافة القليل من الضوء للأماكن الصحيحة، سيساعدك في الحصول على شفاه أكثر امتلاء. استخدمي ال highlighter (أو يمكنك أيضاً استخدام ظلال عيون فاتح ذو لمعة، أو قلم أبيض) وضعيه أعلى قوس الشفاه، امزجيه بلطف باستخدام إصبعك. هذه الخدعة اليسيرة، تساعد على إظهار شفتيكِ بمظهر أكثر امتلاء. يمكنك أيضاً وضع ملمع الشفاه في منتصف الشفاه العليا والسفلى. فالجزيئات العاكسة للضوء الموجودة في ملمع الشفاه، ستعطي انطباعاً وهمياً بشفاه أكبر حجماً.

 

5-       لون أحمر الشفاه

 

أحمر الشفاه ذو الألوان الداكنة يجعل الشفاه تبدو أصغر حجماً، بينما الألوان الفاتحة، تعطي انطباعاً بأن الشفاه أكثر امتلاء. لذلك، اختاري أحمر الشفاه ذو الظلال والألوان الفاتحة.

 

6-       طبيعة أحمر الشفاه مهمة أيضاً

 

أحمر الشفاه المطفي يساعد على تقليل الحجم الطبيعي للشفاه، بينما أحمر الشفاه اللامع، أو الساطع يجعل شفتيكِ تبدو أكبر حجماً.

 

7-       امتلاء طبيعي للشفاه

 

لزيادة حجم شفتيكِ بشكل طبيعي، اخلطي القرفة مع العسل، وضعي الخليط على شفتيكِ لمدة 5 دقائق، ثم اشطفيه. هذا العلاج الطبيعي سيعمل على تعزيز حجم شفتيكِ ويجعلها تبدو أكبر حجماً. إذا كنتِ لا ترغبين في استخدام المواد الطبيعية، يمكنك الاستفادة من ملمع الشفاه، أو أحمر الشفاه المصمم خصيصاً ليجعل الشفاه تبدو أكبر حجماً وأكثر امتلاء. وهناك العديد من المنتجات المتاحة في الأسواق حالياً.

 

8-       الفازلين صديقك القديم الجيد

 

إذا كنتِ في عجلة من أمرك، فقط ضعي القليل من الفازلين على شفتيكِ، سيساعد على تعزيز حجمها، وجعلها أكثر امتلاء. كما أنه سيجعلها أكثر نعومة وجمالاً.

 

---------------

المصادر

http://youqueen.com

http://www.beautyandtips

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- safia daki - المغرب

30 - ربيع أول - 1437 هـ| 11 - يناير - 2016




لقد قمت بتجريب كل شي بدون جدوى

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...