8 قصات شعر تناسب الفتيات المراهقات

بوابة زينة وجمال » شعر » قصات شعر
02 - شوال - 1435 هـ| 30 - يوليو - 2014


1

      

          تبذل الفتيات المراهقات الكثير من الوقت والجهد، من أجل أن يبدين بمظهر جيد. وغالباً ما يمضين وقتاً أمام المجلات أو البرامج التلفزيونية؛ ليتعلمن كيف يمكن أن يصففن شعرهن.

 

وتوفيراً لهذا الوقت والجهد، نقدم لكِ يا صغيرتي مجموعة من قصات وتسريحات الشعر العصرية الملائمة لكِ خلال مرحلة المراهقة:

 

1-      قصات الشعر المدرجة Layered hair

 

يعتبر هذا النوع من قصات الشعر الأكثر شهرة وشعبية بين المراهقات. حيث تجمع هذه القصة ما بين المرح والأناقة والعصرية، كما أنها تناسب معظم أطوال الشعر وأشكال الوجه تقريباً. وخلال هذه التسريحة، يتم قص الشعر على هيئة طبقات أو تدرجات متعددة، الأمر الذي يعطي انطباعاً بزيادة كثافة وحجم الشعر.

 

وهذا النوع من تسريحات الشعر مفضل بين الفتيات صاحبات الشعر الطويل. وتعتبر من أنسب التسريحات لصاحبات الشعر الناعم الخفيف.

 

2-      تسريحات الشعر المستقيم أو المفرود تماماً

 

تميل المراهقات أيضاً هذه الأيام إلى تسريحات الشعر شديدة الاستقامة أو الشعر المفرود تماماً. بالطبع، هناك الكثير من الفتيات لا يتمتعن بشعر مفرود تماماً، لكن زيارة صغيرة لصالون تصفيف الشعر، تمنحك هذا الشعر المفرود. فمن خلال أدوات فرد الشعر، يمكنك بسهولة الحصول على شعر طويل مفرود.

 

3-      الشعر القصير العفوي  

 

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات الرائجة حالياً بين المراهقات. وتعتمد القصة على الغرة الطويلة المائلة. إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر وإطلالة أكثر جرأة، يمكنك أيضاً استخدام الهاي لايت بألوان مختلفة. الأحمر والبرتقالي الأنسب لهذه التسريحة.

 

4-      الشعر الطويل العفوي

 

تعتبر هذه التسريحة أيضاً من التسريحات العفوية والجريئة، ذات الشعبية بين المراهقات. وتُعرف هذه القصة بغرتها الطويلة وخطوطها الحادة.

 

5-      تسريحة Scene hair

 

هي تسريحة شديدة الشبه بتسريحات الشعر المتدرج إلا أن التدرج يكون في الجزء الأمامي فقط من الشعر، وفي خصلات صغيرة للغاية. وخلالها يتم تصفيف الشعر وفرقه على الجانب، مما يضفي عليكِ إطلالة عصرية وشبابية.

 

6-      تسريحة bob cut

 

تحاول الكثير من الفتيات المراهقات تجربة تسريحة bob cut. وعادة ما يتم قص الشعر القصير في هذه التسريحة بشكل مستقيم، ويصل طوله إلى مستوى الفك. تعتبر هذه التسريحة مفضلة لدى الكثيرات؛ لأنه من السهل الحفاظ على شكلها، ولا تتطلب الكثير من الرعاية والاهتمام.

 

7-      تسريحة inverted bob cut

 

تعد هذه التسريحة من التسريحات الشائعة بين المراهقات. ويمكننا القول إنها عكس التسريحة السابقة، حيث يظل الشعر الأمامي طويلاً، بينما يتم تقصير الشعر على الجانبين وفي الخلف. لإطلالة أكثر عصرية، تقوم بعض المراهقات بصبغ الشعر باللون الأحمر الغني أو الأرجواني.

 

8-      التموجات الناعمة Soft curls

 

تضفي تسريحة التموجات الناعمة المزيد من الأنوثة على إطلالتك. ووفقاً لطول الشعر، يمكن الاستعانة بالتموجات القصيرة أو الطويلة على حد سواء. وتعتبر هذه التسريحة من التسريحات الرومانسية والمتطورة في الوقت نفسه.

 

---------------

المصدر:bangstyle  

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- حفصة - المغرب

03 - شوال - 1436 هـ| 20 - يوليو - 2015




شكرا جزيلا علي هده المعلومات برئي لو اضفتم الصور لكان احسان

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...