الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنا ذات مرة ذهبت مع الوالدة للمستشفى فاصطدمت بطبيب بالغلط فأحرجت حتى هو أحرج ولكن لم أعط أي اهتمام بالذي حصل وأتيت بعد أسبوعين فرأيته بقسم الصيدلة أعطته ورقة صرف الدواء وأعطاني الرقم حتى يأتي رقمي وأستلم الدواء فالأرقام التي بعدي قد نادهم وأنا لا فذهبت إلى شباك الصيدلة ووقفت وسألت إحدى الأخوات أنت أي رقم فأجابتني فبدا علي ملامح الضجر فطالع في وابتسم وقال ما عليك آسف لكن ذهبت أسأل الدكتورة عن علاجك مضر أم لا؟ والحريم الواقفون على الشباك يطالعون في فأحرجت وسكت، ومرة ثانية رأيته هذا الطبيب يطالع في نظرة كلها حزن وأنا كنت أنادي كي يعطوني رقما ما جاء أخذ ورقتي جئت لدكتورة ثانية أخذت ورقتي وأعطتني الرقم وهو واقف يطالع نظرات المرة الأولى كانت كلها حب أما المرة الثانية كانت كلها حزن وأنا فقط أفكر بهذه السالفة ما أدري هل هي قله عقل أو أني أحبه ما أدري، وآخر مرة رأيت صديقة فعندما قرأ اسمي طالعني نظرة غريبة واتصل تليفون ما أدري على من ولكن كان يطالعني ويقول نعم..
أنا محتارة تصرفات الطبيب على ماذا تدل عليه؟
أتمنى أن تدلوني لأني ضائعة، أنا إحساسي يقول بأنه يحبني ولا أعلم أشيروا علي..

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله..
بفيض من الحب والمودة نمد لك يدنا باذلين جهدنا سائلين المولى أن يوفقنا..
بنيتي الحبيبة.. مها.. رعاك الله وحفظك من كل مكروه..
حقيقة لا يعلم ما في القلوب إلا علام الغيوب, لذا لا نستطيع أن نجزم أن نظرات الدكتور هذه إعجاب بك.. أو عطف عليك أم مجرد نظرة عابرة وأنت فسرت كما رأت عيناك (حب وحزن وغيره).
لذا نصيحتي لك..
أن لا تلق بالا لهذا الأمر وتحدث أحياناً أن نلقى اهتماماً من بعض الأطباء ثم سرعان ما يتلاشى هذا الاهتمام, ثم إن عدت للمستشفى وعاد بنظراته.. فلا تلق له بالاً حتى لا يوقعك في شباكه وتتعلقين به ثم لا يرتبط بك.. ثقي حبيبتي إن كان لك به نصيب فسوف يسوقه الله إليك..
لذا أرجو وأكرر أن لا تعطي نظراته اهتماما واجعليها عابرة وانس الموضوع أو تناسيه حتى تنسيه.
والله الموفق.